سواريش يحدد موعد مشاركة أكرم توفيق مع الأهلي


حدد البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفنى للأهلى موعد مشاركة أكرم توفيق فى مباريات فريقه، واستقر سواريش على الدفع بأكرم توفيق فى المباراتين الأخيريتن بالدورى لتجهيزه للموسم المقبل .
وكان ريكاردو سواريش قد عقد جلسة مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في حضور أكرم توفيق، وذلك للاتفاق علي موعد مشاركته في المباريات بعد طلب اللاعب لأكثر من مرة المشاركة في المباريات.
وانتظم أكرم توفيق في التدريبات الجماعية للفريق منذ فترة ، وخضع لاختبارات طبية عديدة أثبتت سلامته وجاهزيته.
وتم الاتفاق علي أن يشارك أكرم توفيق فى المباراتين الأخيرتين فى الدورى وذلك لتجهيزه للموسم المقبل.
وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال يناير الماضى، وخضع لعملية جراحية فى الخارج، وأنهى برنامجه التأهيلى بنجاح قبل انضمامه للتدريبات الجماعية للفريق.




































