أحمد مرتضى يغادر القاهرة لإجراء جراحة بعد إصابته بجلطة


يغادر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك، القاهرة لإجراء عملية جراحية بعد إصابته بجلطة وفقا لما صرح بها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك منذ قليل.
وقال مرتضى منصور اليوم الأربعاء خلال مؤتمر الإعلان عن استاد الزمالك، إن نجله أحمد مرتضى منصور، تعرض للإصابة بجلطة، وسيغادر القاهرة لإجراء عملية جراحية.



































