البدري يتحدث عن طموحه مع وفاق سطيف


تحدث حسام البدري المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، عن طموحه مع الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعدما تولى المهمة بشكل رسمي.
وتولى حسام البدري تدريب وفاق سطيف الشهر الماضي في مهمة هي الأولى له منذ رحيله عن منتخب مصر العام الماضي.
وقال البدري في تصريحات صحفية مساء اليوم الثلاثاء: «نحن نكون فريق جديد يلبي طموحات جماهير وفاق سطيف للسنوات المقبلة».
وأضاف: «أسعى أن نبذل كل جهدنا من أجل تخطي هذه المرحلة الصعبة ومحاولة الرجوع لمكان الفريق الطبيعي».



































