خط أحمر
الخميس، 25 يونيو 2026 08:31 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

طارق مصطفى: فوز الزمالك على فيوتشر وبيراميدز يعني تتويجه بالدوري.. والأهلي بعيد

خط أحمر

قال طارق مصطفى المدير الفني لأولمبيك آسفي المغربي، إنه يفضل اللاعبين أصحاب الحلول والمهارات، موضحًا أنه إذا كان بإمكانه ضم لاعبين من الدوري المصري لفريقه المغربي، سيكون شيكابالا وأحمد سيد زيزو ومحمد مجدي أفشة.

وأضاف طارق مصطفى، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن الزمالك أمامه مباراتين قويتين أمام فيوتشر ثم بيراميدز، مؤكدًا أن فيريرا استخدم طريقة لعب لا يمكن لأي مدير فني الاعتماد عليها، رغم المشاكل والغيابات التي يعاني منها.

وأوضح نجم الزمالك السابق، أن فيريرا يستحق التحية والإشادة، بعد الصورة المميزة للغاية التي ظهر بها الزمالك خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن المباراتين المقبلتين، إذا فاز بهما الزمالك سيفوز بالدوري، بينما الأهلي، أبعد ما يكون عن التتويج بالدوري.

واختتم تصريحاته، أن الأهلي يُعاني حاليًا من مرحلة بيتسو موسيماني، خاصة وأن الفريق حصل على راحة لفترات طويلة، فضلًا عن عدم خوض مباريات ودية، وهو ما أثر بالسلب على الفريق.

الزمالك الأهلي الدوري المصري الدوري الممتاز خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة