منتخب الناشئين يدخل معسكرا جديدا غداً بالقاهرة


قرر محمد وهبة المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 2006، دخول الفريق في معسكر مغلق جديد غداً بالقاهرة يستمر لمدة ثلاثة أيام .
ومن المقرر أن تغادر بعثة منتخب الناشئين إلي المملكة العربية السعودية 30 يوليو الجاري للدخول في معسكر مغلق جديد يستمر حتي يوم 5 اغسطس المقبل .



































