فيريرا يعقد جلسة تحفيزية مع لاعبى الزمالك قبل انطلاق المران


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، ووجه بعض الرسائل التحفيزية في وجود الجهاز المعاون له ، استعدادا لما هو قادم في مشوار الأبيض ببطولة الدوري الممتاز.
وطالب فيريرا اللاعبين بالاستمرار في تقديم أفضل ما لديهم من أجل الفترة المقبلة المهمة في مشوار الفريق ببطولة الدوري، مؤكدا على أن النجاح دائما ما يحتاج للعمل بقوة وبذل أقصى جهد.
وحرص على التأكيد على ثقته التامة في الجميع من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة خلال الفترة المقبلة.
ومنح فيريرا تعليمات مكثفة للاعبي الوسط والهجوم وتحديدا احمد سيد زيزو وامام عاشور ويوسف أوباما وشيكابالا باستخدام التسديد من خارج منطقة الجزاء امام فيوتشر.



































