خط أحمر
الخميس، 25 يونيو 2026 09:31 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدارةهشام موسي

رياضة

بيراميدز يطلب المشاركة بدلا من الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

 ارشيفية
ارشيفية

يدرس فريق بيراميدز التقدم بخطاب رسمي لاتحاد الكرة يطلب من خلاله المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بدلا من الأهلي.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق أنه أرسل للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، يوم السادس من شهر يوليو الجاري، وفقًا لنتائج الدور الأول من الدوري الممتاز، قائمة الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا وهي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية.

وجاء الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري الأبطال، بينما يشارك بيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية.

وأكد مصدر داخل بيراميدز، أن إدارة النادي تدرس الأمر بعناية قبل التوجه بخطاب رسمي لاتحاد الكرة، للمطالبة بمشاركة الفريق في دوري الأبطال وفقا لنتائج بطولة الدوري في نهاية شهر يوليو الجاري.

وأشار المصدر إلى أنه يحق لبيراميدز التقدم بطلب بضرورة المشاركة في دوري الأبطال، خاصة بعدما تواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 53 نقطة.

بيراميدز اخبار الرياضة خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة