خط أحمر
الأربعاء، 1 مايو 2024 10:36 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

قتلت طفلها الرضيع انتقاما من زوجها ..نيابة التبين تستخرج الجثة بعد 4 أشهر

خط أحمر

تجردت من مشاعر الأمومة، والآدمية، وتحولت إلى شيطانة خططت وقتلت رضيعها الذي لم يتجاوز عمره عاما ونصف العام، بمعاونة زوجها العرفي، ودفنته دون ثمة رحمة أو شائبة ندم بمساعدة صديقتها.

تباشر نيابة 15 مايو والتبين، تحقيقات موسعة في واقعة قتل سيدة طفلها، بمعاونة زوجها عرفيًا، وصديقتها بمنطقة التبين.

وقامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في حضور فريق من النيابة العامة والطب الشرعي، باستخراج جثة الطفل الذي بلغ من عمره عام ونصف، يدعى زياد، المقتول على يد والدته وزوجها الثاني، وأخذ فريق من الطب الشرعي عينات من الجثمان لفحصها وكشف أسباب الوفاة.

ترجع تفاصيل القضية التي تحمل رقم 3013 لسنة 2021 إلى ورود معلومات للرائد محمد مجدي، رئيس مباحث قسم شرطة المعصرة، من أحد المصادر السرية الموثوق فيها مفادها قيام إحدى السيدات تدعى "دينا ن. أ."، تقيم لدى إحدى السيدات بشارع ترعة الخشاب دائرة القسم، والتي تبدي رغبتها حاليا في استئجار شقة سكنية حديثة بذات الشارع بدائرة القسم، وأنها بصحبتها العديد من الأطفال وأن من بين أطفالها طفل يدعى "زياد ه. ن."، يبلغ من العمر عام ونصف تقريبا، والذي تلاحظ اختفائه في الآونة الأخيرة بشكل يثير الشكوك.

وبالفحص وإجراء التحريات أمكن التوصل لسالفة الذكر والتي بمناقشتها بما ورد من معلومات أقرت إنها تزوجت من زوج أول رسميا وأنجبت منه طفلين ثم توفي زوجها عقب ذلك وتزوجت عرفيا من آخر يدعى "هشام ن."، وأنجبت منه طفلين غير مقيدين بدفاتر قيد المواليد وهما "أحمد"، 3 سنوات، والآخر توفي ويدعى "زياد"، وعمره عام ونصف.

وبتطوير مناقشتها والضغط عليها اعترفت بالانفصال عن زوجها الثاني والزواج عرفيا من رجل آخر يدعى "سمير"، ونشبت بينه وبين زوجها الثاني مشادة كلامية وخلافات، قاما على إثرها بالانتقام منه وقتل نجلها "زياد" بوضع أقراص مخدرة له، وقاموا بالاشتراك مع صديقتها تدعى منال بدفنه دون تصريح رسمي بإحدى المقابر بمنطقة التبين منذ 4 أشهر.

قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر