خط أحمر
الجمعة، 19 أبريل 2024 05:24 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

مصرع شاب أثناء تعاطيه المواد المخدرة بأسيوط

خط أحمر

تمكنت الأجهزة الأمنية باسيوط من كشف غموض العثور على جثة شاب ملقاة أسفل كوبرى الخزان امتداد شارع الجمهورية التابعة لقسم ثان أسيوط، وتبين أنه توفي نتيجة لتعاطية جرعه زائده من المواد المخدرة.

كان اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من العميد محيي عبدالسيد، مأمور قسم ثان أسيوط، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة ثان أسيوط من الأهالي بالعثور على جثة شاب ملقاة في الطريق، على الفور انتقل رجال المباحث مباحث قسم ثان اسيوط برئاسة العميد محيي عبدالسيد والمقدم بركات أحمد بركات رئيس المباحث والنقيب أحمد عبدالمقصود والنقيب حسام البارودى والنقيب محمد حمدى إلى مكان واقعة البلاغ، وتبين وجود جثة شاب يدعى "علي .م. ا" 34 عامًا مقيم بمنطقة الوليدية التابعة لحى شرق، ولا توجد به أية إصابات ظاهره وبجوار الجثة مادة مخدرة وأدوات الحقن اللازمة لتعاطى مخدر الأفيون.

وبالتحريات الأولية التى قام بها ضباط وحدة مباحث قسم ثان أسيوط تفيد بتعاطى المذكور جرعة زائدة من مخدر الأفيون توفى على إثرها وحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي بأسيوط.

اخبار الحوادث قوات الامن خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر