خط أحمر
السبت، 27 أبريل 2024 03:09 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

المؤبد لقاتل رجل بعد ممارسة الشذوذ في الإسكندرية

خط أحمر

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، اليوم الثلاثاء، "أ.ح.ع"، 38 عامًا، ميكانيكي سيارات، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بقتل "ر.ع.ر"، في العقد الخامس من العمر، وذلك في القضية رقم 942 لسنة 2021 جنايات محرم بك.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد قيام المتهم بقتل المجني عليه، وإلقائه على الطريق الدولي، الكائن في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، عن أنه وعلى أثر بلاغًا بالعثور على جثة شخص، ملقاة خلف الحديقة الدولية، بجانب الطريق المؤدي إلى منطقة العوايد، مقيد الأيدي، والأرجل، والرقبة بالحبال، وموضوع داخل أكياس، وبه آثار خنق، وجروح، جراء التعدي عليه، تم التوصل إلى أن المتهم تعرف على المجني عليه في منطقة شارع سوتر بطريق الكورنيش.

وأضافت التحقيقات أنه وعلى أثر إتفاق مُسبق بينهما لممارسة الرزيلة بعد ان تقابلا في منطقة السلسلة بكورنيش الإسكندرية، توجها سويًا إلى منزل المتهم، والذي تعاطي المخدرات "جوهر الحشيش"، وشرع في ممارسة الفجور، وعند طلب المجني عليه تبادل الأدوار، رفض المتهم، فحدثت مشادة بينهما.

المؤبد لقاتل رجل بعد ممارسة الشذوذ في الإسكندرية
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر