خط أحمر
الأحد، 5 مايو 2024 10:38 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

يوتيوب يحذف أغنية «إنساي» بعد خلاف بين سعد لمجرد ومحمد رمضان

خط أحمر

حذف موقع «يوتيوب»، فيديو كليب أغنية «إنساي»، والتي تشهد تعاون الفنان محمد رمضان مع المغني المغربي سعد لمجرد، للمرة الثانية على الرغم من تحقيقها مشاهدات بالملايين.

وكشفت إدارة الموقع أن حذف الأغنية، جاء بناء على طلب من إدارة أعمال سعد لمجرد، بعد خلاف نشب بينه ومحمد رمضان حول عائدات الأغنية، حيث إن الأخير رفض دفع عائدات مشاهدات فيديو كليب «إنساي» على «يوتيوب» لسعد لمجرد، رغم مرور عامين على طرح الكليب، متجاهلا شروط العقد الذي بينهما، والذي يقضي بمنحه لسعد نسبة من أرباح مشاهدات الفيديو كليب على «يوتيوب».

وكشفت إدارة أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد، عن تواصلها بشكل ودي مع إدارة أعمال محمد رمضان، لكن الأخير رفض احترام بنود العقد، وبناء عليه، قرر «لمجرد» التقدم بطلب لـ«يوتيوب» لحذف فيديو كليب «إنساي»، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن سعد لمجرد.

وعقب حذف الأغنية، نشر سعد لمجرد، 12 صورة تشكل صورة واحدة كبيرة، تشير إلى قرب وصول كليب أغنيته «لمعلم» إلى مليار مشاهدة ليكون أول معني عربي يصل إلى هذه النسبة.

فيما تجاهل محمد رمضان الأمر، وقام بنشر فيديو من أحد سياراته الفارهة، وهو يرقص على أنغام أغنيته الجديدة «ماليش تقليد» معلنا عن موعد طرحها.

يوتيوب يحذف أغنية «إنساي» بعد خلاف بين سعد لمجرد محمد رمضان
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر