خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 11:23 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ الشرقية يتفقد أعمال إنشاء كوبري مشاة على ترعه الوادي الشرقي بأبو حماد

خط أحمر

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال إنشاء كوبري مشاة على ترعة الوادي الشرقي ك 3.350 والمُقام أمام مجمع المواقف الجديد وبتكلفة مبدئية 650 ألف جنيه.

وجاء ذلك في إطار جولة المحافظ التفقدية بمركز ومدينة أبو حماد.

واَطْلَعَ الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة أبو حماد محافظ الشرقية على مراحل تنفيذ إنشاء كوبري المشاة الجديد، مشيرا إلى أنه تم البدء في تنفيذ أعمال إنشاء كوبري المشاة مطلع الأسبوع الجاري بطول ٢٣.٥ كيلو متر من البرين الشرقي والغربي وبعرض 2.5 متر وبتكلفة مبدئية 650 ألف جنيه، شاملة تنفيذ أعمال تجميل وممشى ممتد موازي للكوبري وذلك بهدف ربط البرين الشرقي والغربي، وتيسيرًا على المواطنين للوصول إلي مجمع المواقف الجديد وقال أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ الأعمال بالكوبرى ودخوله الخدمة في نهاية يونيو القادم.

شدد المحافظ على رئيس المدينة بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ أعمال إنشاء الكوبري وإلزامها بالجدول الزمني المحدد لدخوله الخدمة الفعلية؛ لكونه يمثل معبرًا مروريًا أمنًا يستخدمه أبناء المدينة في الوصول إلى مجمع مواقف السيارات الجديد، وذلك في إطار خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة.

وجه محافظ الشرقية رئيس مركز ومدينة أبو حماد بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير الجارية بالموقف وتركيب التندات اللازمة لحماية المواطنين من أشعة الشمس وتوفير أماكن انتظار مناسبه لهم، وكذلك الانتهاء من تركيب بوابات دخول وخروج لتنظيم حركة السيارات داخل مجمع المواقف.

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمركز ومدينة أبو حماد، تفقد عدد من الشوارع بالمدينة؛ وذلك لمتابعة أعمال النوبتجية الصباحية لرفع القمامة والمخلفات من الشوارع وعدم السماح بتراكمها لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذلك رفع الإشغالات والباعة الجائلين واللافتات غير المرخصة من الشوارع الرئيسية، مشددًا على رئيس المدينة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

محافظ الشرقية أعمال إنشاء كوبري مشاة ترعه الوادي الشرقي بأبو حماد خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر