خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 12:21 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

الإعلامي أحمد عبد العزيز: لم أتدخل في خصوصية منة فضالي.. فيديو

خط أحمر

أكد الإعلامي أحمد عبد العزيز، أنه حلقته مع الفنانة منة الفضالي لم تكن مرتبة على الإطلاق، لافتا أنهم أصدقاء ولكن انتقدتها بسبب ظهورها الجرئ في عيد ميلادها ولم أتدخل في خصوصيتها.. وهي من سمحت للمصوريت إلتقاط الصور أثناء احتفالها بعيد ميلادها وحصدت صورها 5 مليون مشاهدة في أسبوع فقط.

أحمد عبد العزيز خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "منة الفضالي بعدها قابلتني واعتذرت عن الصور بعد أن كنت عدو لها بعد حلقة انتقادي لها.. وقالت لي "مكنتش في حالتي".

وعن هجومه الحاد على مطربي المهرجانات قال الإعلامي أحمد عبد العزيز، الأغاني تحتوي على ألفاظ خارجة وقذراة، لافتا أن مؤدي المهرجانات: بياكلوا عيش.. ومش بيقدموا فن ولازم نخاف عشان أولادنا، مؤكدا أن انتشار هذا اللون من الغناء تقع مسئوليته على نقابة المهن الموسيقية"

ولد أحمد السيد عبد العزيز عام 1977 بحي عين شمس بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1998، بدأ حياته العملية كلاعب للكرة الطائرة ثم مدرب بنادي الشمس، وعمل بقناة المحور وقدم أول برنامجه له تحت شعار النجم الذهبي استضاف من خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.
انضم الإعلامي أحمد عبد العزيز إلى قناة الفراعين عام 2010 ليقدم برنامجه الشهير الوسط الفني، وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين، ثم قدم برنامج آخر الأسبوع، وعمل أيضا في قناة تايم، ومازال يقدم العديد من برامجه الناجحة حتى الآن.

منة فضالي أحمد عبدالعزيز الإعلامي أحمد عبدالعزيز محمد موسى خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر