خط أحمر
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:06 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

الإعلامي أحمد عبد العزيز يروي تفاصيل أول لقاء تليفزيوني مع عمرو دياب.. فيديو

عمرو دياب
عمرو دياب

روي الإعلامي أحمد عبد العزيز، تفاصيل أول لقاء تليفزيوني جمعة مع المطرب عمرو دياب، أثناء حفل زفاف نجم نادي الزمالك الأسبق حازم إمام".

وقال أحمد عبد العزيز خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، جمعني لقاء آخر مع الهضبة أثناء تكريمي في أحد الحفلات بالصالة المغاطاة في حضور 25 ألف متفرج وفوجئت بطلبه من المساعدين له بإلتقاط الصور التذكارية في حالة استثنائية، قال ليّ :"أنا متابعك وعارفك إنك بتحبني".

وتابع الإعلامي أحمد عبد العزيز، "صورت لقائي مع هيثم شاكر في حمام السباحة، وفوجئت بتصريح له قائلا "المذيع البلبوص"، مضيفا: الحمد لله راضي عن مشوار المهني لأني مقتنع بكل كلمة أنا قولتها، وأصيبت بالضغط الدم بسبب عملي في الإعلام".

ولد أحمد السيد عبد العزيز عام 1977 بحي عين شمس بمحافظة القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية جامعة حلوان عام 1998، بدأ حياته العملية كلاعب للكرة الطائرة ثم مدرب بنادي الشمس، وعمل بقناة المحور وقدم أول برنامجه له تحت شعار النجم الذهبي استضاف من خلاله العديد من نجوم الفن والرياضة.
انضم الإعلامي أحمد عبد العزيز إلى قناة الفراعين عام 2010 ليقدم برنامجه الشهير الوسط الفني، وحاز على اعجاب العديد من المشاهدين، ثم قدم برنامج آخر الأسبوع، وعمل أيضا في قناة تايم، ومازال يقدم العديد من برامجه الناجحة حتى الآن.

عمرو دياب احمد عبدالعزيز خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر