خط أحمر
الخميس، 25 أبريل 2024 12:52 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

مقالات

خالد السيد يكتب: تحية إعزاز لشهداء الشرطة الأبرار

خط أحمر

الاحتفالات بعيد الشرطة تقديرا لجهود الشرطة المصرية في الحفاظ علي الوطن مرارا وتكرارا من طعنات غادره كانت توجه لأبناء الوطن تاركين شهداء أبرار خلدوا البطوله والشهاده والفخر والشرف لجموع المصريين.

وسيظل يوم ٢٥ يناير عيد قومي للشرطة الباسلة المصرية حافلا بالإنجازات ومليئا بالبطولات.. يشهد بمسيرة نضال وطني.. وعطاء مخلص ومتواصل ابتداء من الملحمة الوطنية لذكرى معركة الإسماعيلية عام 1952، إحياء لذكرى شهداء رفضوا تسليم سلاحهم دفاعا عن شرفهم الوطني ، هؤلاء الأبطال كما عهدناهم رمز الأمن والأمان لكل أفراد ومؤسسات المجتمع فهم حماة الوطن الذين يقفون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الخروج عن المألوف والقانون ، رجال الشرطة الشرفاء هم عين الوطن الذين يضحون بأرواحهم من أجل تحقيق الأمن والأمان وحماية المواطنين ، وبفضلهم يرد الحق لأصحابه ويأخذ المجرم عقابه .وشعارهم الشرطة في خدمة الشعب.

وعلى مر الزمان لازال عطاء رجال الشرطة المصرية وتضحياتهم بأرواحهم من أجل وطننا الغالي وأمنه وأمن أبنائه وسيذكر التاريخ بكل الفخر والاعتزاز تضحيات رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب ومكافحة الجريمة بجميع أشكالها ، والتصدي لكل من يحاول المساس بأمن الوطن واستقراره ، وزرع بذور الفتنة بين مواطنيه ، فرجال الشرطة هم أبناء كل المصريين ، لهم سجل مشرف في كل الأوقات ، قدموا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ، وهم يتصدون لقوى الإرهاب والشر والتطرف ، دفاعًا عن أمن واستقرار مصر ، وحماية لجبهتها الداخلية.

ويواصل رجال الشرطة أداءهم لواجبهم لرفع اسم مصر عالياً في الخارج يضربون مثلا رائعاً ونموذجاً يُحتذى في الاِلتزام والاِنضباط ودرجة الأمن ، فهم يشاركون جنبا الى جنب مع رجال القوات المسلحة في عمليات حفظ السلام .. ولا زالت الشرطة المصرية تقدم التضحيات كل يوم وتضرب أروع الأمثلة في الدفاع عن الوطن بعزيمة لا تلين ، فهم في الأصل من الشعب ،وفي خدمة الشعب وأمنه . ولمن يعرف تاريخ هذا البلد ونضاله؛ فإن هذا اليوم لم يكن أبداً يومَ عيدٍ للشرطة وحدها.. وإنما عيد لكل مصري.. لاِرتباطه بفصل مهم من كفاح الشعب ضد قـوي الاحتلال.

وبمناسبة احتفالات يناير وعلى التوازي مع احتفالنا بعيد الشرطة لا ننكر ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة.. التي جاءت لتزيد من رصيد هذا اليوم في تاريخنا.. نحتفل اليوم بعيد آخر من أعياد مصر.. بيوم مجيد من أيامها.. نحتفي فيه معا برجال من أبنائها الأوفياء.. نؤكد تقديرنا لعطائهم من أجل الوطن.. نشد على أيديهم.. نتذكر تضحياتهم.. ونخلد ذكرى شهدائنا من ابناء الشرطة والشعب .

سيظل شعب مصر يعتز بهذا اليوم على مر الأجيال متذكرا لرجال الشرطة أياماً تاريخية.. نحمل لها جميعا كل الفخر والتقدير عبر مسيرة عملنا الوطني بما شهدته من تحديات في تاريخنـا المعاصـر. وكما علمتنا جميعا الأيام التالية لثورة 25 يناير وأدركنا معركة مؤسساتنا الأمنية المستمرة ضد قوى الإرهاب والتطرف .. معركة تحاصر محاولات دخيلة للإخلال بسماحة مجتمعنا وقيمه .. وتستهدف الوقيعة بين ابنائه.

وفي الختام نوجه تحية إعزاز لشهداء الشرطة الأبرار من ضباط وجنود .فضلوا للوطن أن يحيا على حياتهم. متحدين قوي الشر ان تنال من مصرنا تحيطهم معية الله العلي القدير حامية بلادنا بايدي أبناء الشرطه المصريه والجيش المصري فهذه البلاد وعدها الحق بالحمايه والأمان وقال تعالي ادخلوها آمنين كل عام والشرطة المصريه بخير والشعب المصري الابي الأصيل بكل خير.

خالد السيد تحية إعزاز شهداء الشرطة الأبرار خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر