خط أحمر
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 02:17 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

لحظات مرعبة.. سائحون يسبحون مع تمساح داخل قفص زجاجي.. فيديو وصور

خط أحمر

يمكن للسياح في أسترليا السباحة مع تماسيح مرعبة يبلغ طولها 18 قدمًا داخل قفص زجاجي يطلق عليه "قفص الموت"، وهو عبارة عن صندوق زجاجي أسطواني بطول 9 أقدام يتسع لشخصين، ويتم إنزاله إلى عمق 5 أمتار في خزان للمياه المالحة، مما يثير خوفًا كبيرًا للمقبلين على التجربة.

ووفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية ينزل السائح في حمام سباحة مع تمساح جائع لديه قوة عض تزن ثلاثة أطنان، مما يجعله قادرًا على قضم أحد أطراف السائح بسهولة إذا لم يكن هناك جدار زجاجي بسمك 4 سم بينهما، علمًا أن وجوده لا يمنع الحيوان من خدش السطح، إضافةً إلى ظهور علامات عض لأسنانه على السطح الخارجي للقفص.

ويوجد عدد من المدربين للتأكد من أن التمساح لن يتصرف بشراسة على نحو مفاجئ، وتقع مدينة الملاهي، المعروفة باسم كروكوسورس كوف في مدينة داروين بأستراليا، والتي تضم أكبر عرض في العالم للزواحف، بما في ذلك أكبر تماسيح المياه المالحة، والتي تعتبر الأكثر خطورة، حيث تقتل مئات الأشخاص سنويًا في البرية.

وتُعد تماسيح المياه المالحة أيضًا أكبر أنواع التماسيح، حيث يصل طول الذكور إلى 19.6 قدمًا ويصل وزنها إلى 2،204 رطلًا (ما يقرب من طن واحد)، فتكون مع تمساح في المياه المالحة بطول 5 أمتار لمدة 15 دقيقة، مما يمنحك الفرصة للاستمتاع بنظرته المرعبة، والشعور بالقوة المطلقة لقوة عضته التي تزن ثلاثة أطنان، فترى قوته الحقيقية.

تمساح سباحة قفص زجاجي خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر