رياضة

الأهلي يواصل اليوم تدريباته استعدادًا للمرحلة المقبلة

خط أحمر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة على ملعب التتش؛ استعدادًا ‏للمرحلة المقبلة.

وخاض اللاعبون، أمس الخميس، الذين شاركوا في مباراة الداخلية التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن ‏منافسات الجولة الثالثة في بطولة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية، فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات شملت جزءا بدنيا بجانب تدريبات الكرة.‏

وخاض ثلاثي حراسة المرمى؛ علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات منفردة تحت ‏إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.‏

وشهد مران أمس انتظام علي معلول في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من نزلة البرد والتي ‏أبعدته عن المشاركة في مباراة الداخلية أمس.‏

وواصل الثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج ورامي ربيعه، تنفيذ برنامجهم التأهيلي على هامش ‏مران الفريق الذي أقيم أمس.‏

وكان الأهلي قد واصل انتصاراته في بطولة الدوري الممتاز بالفوز على الداخلية 4-1 في المباراة ‏التي أقيمت مساء الأربعاء على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

ورفع الفريق رصيده إلى تسع نقاط محققًا العلامة الكاملة في أول ثلاث جولات قبل توقف ‏المسابقة.‏

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة