عبدالقادر رئيسا وجاد نائبا.. نتائج انتخابات مركز شباب الجلاتمة بالجيزة


أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة مركز شباب الجلاتمة ، النتائج النهائية، حيث أسفرت الانتخابات عن فوز محمد عبدالقادر ، بمنصب رئيس مجلس الإدارة، ومصطفى جاد بمقعد نائب الرئيس.
كما أسفرت الانتخابات عن فوز كل من مازن عبد الحميد بمقعد أمانة الصندوق، وكل من رشاد رشاد، واسلام بيومي، ومصطفى ربيع ، ومحمد خالد، واحمد عادل ، بمقاعد العضوية.






















