وصول طاقم حكام ودية المنتخب الأوليمبي مع بنين إلى ملعب المباراة


وصل طاقم الحكام المقرر إدارته ودية المنتخب الأوليمبي مع بنين فى الثالثة عصر اليوم باستاد حرس الحدود بالمكس وذلك ضمن استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.
ويدير اللقاء محمود بسيوني ويساعده عمر فتحي وخالد السيد والحكم الرابع: حسنى سلطان .
والتقط الحكام صورة تذكارية مع الكابتن محمد بركات عضو مجلس الجبلاية والمشرف العام على المنتخب الأوليمبي.






















