رياضة

عامر حسين: خاطبنا فيفا لاستكمال الدوري خلال فترة كأس العالم

 عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن محاولات من قبل الاتحاد مع نظيره الدولي «فيفا»، من أجل استئناف مسابقة الدوري خلال فترة إقامة كأس العالم.

الموسم الجديد من الدوري المصري ينطلق يوم 16 أكتوبر المقبل، بينما يبدأ كأس العالم في 21 نوفمبر.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «MBC مصر»: «تحدثنا مع وليد العطار المدير التنفيذي بالاتحاد لمخاطبة فيفا لاستكمال الدوري في نفس فترة كأس العالم.. خاطبنا فيفا بالفعل بشكل رسمي وننتظر الرد النهائي».

وأضاف: «الأندية تشكو دائما بسبب فترات القيد وانتهاء المسابقة متأخرا، إذا كان لأندية لاعب أو اثنين يشاركون في كأس العالم سيكون أفضل من الانتظار لمدة شهر وتأخر انتهاء الدوري».

وتابع: «لم نخاطب الأندية للحصول على موافقتهم، المصلحة العامة لا تتطلب موافقة، لا يمكننا إيقاف الدوري بالكامل من أجل اثنين من اللاعبين على سبيل المثال».

عامر حسين اخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة