أستراليا تهزم نيوزلندا وديا استعدادا للمونديال


فاز منتخب أستراليا على ضيفه النيوزلندي 1 /صفر اليوم الخميس في أخر مباراة ودية للفريق على أرضه قبل المشاركة في مونديال قطر 2022.
وسجل أوير مابيل جناح قادش، هدف الفوز لأستراليا بشكل رائع في الدقيقة 32 من المباراة التي جرت على استاد صن كورب في بريسبان.
وقطع جاكسون إيرفين الكرة في وسط الملعب قبل أن يمرر إلى مابيل الذي انطلق بالكرة من الناحية اليسرى وسدد بشكل رائع من مسافة 22 ياردة إلى أقصى الشباك النيوزلندية.
ويلتقي الفريقان مجددا يوم الأحد المقبل على ملعب إدين بارك.






















