رياضة

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لودية بتروجت

خط أحمر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهد مران الأهلي، أمس الإثنين، اجتماع المدير الفني السويسري مارسيل كولر، باللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن المرحلة المقبلة وما تتضمنها من مواجهات ودية للفريق.

ويواجه الأهلي فريق بتروجت وديا يوم 21 سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر في ثاني تجاربه الودية، على أن يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة