جراحة ناجحة لمدافع الإسماعيلي بعد إصابته بكسر فى الترقوة | صور


أجرى محمد نصر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عملية جراحية، أمس الأحد، بعد إصابته بكسر فى الترقوة، على يد الدكتور أحمد رزق أستاذ جراحة العظام بكلية الطب، بأحد المستشفيات بالقاهرة.
وكان الجهاز الطبي للدراويش برئاسة الدكتور مجدي باز، قد حرص على عرض اللاعب على الدكتور " أحمد رزق " للتأكد من حاجته من تدخل جراحي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد إيسترن كومباني ضمن منافسات الدوري العام المنقضي.
ونجح «نصر» في تثبيت أقدامه مع الفريق باعتباره أحد العناصر الأساسية للدراويش قبل نهاية الموسم الماضي.
الجدير بالذكر أن إسلام محسن أخصائي إصابات الملاعب والتأهيل بالفريق الأول للنادي، رافق مدافع الدراويش خلال العملية الجراحية لإنهاء كافة الإجراءات بجانب الإطمئنان على حالته الصحية.
محمد نصر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي























