الإسماعيلي: لن نفرط في أي لاعب من القوام الرئيسي للفريق


أكد خالد زين نائب، رئيس النادي الإسماعيلي عدم بيع أي لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
قال خالد زين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لن نبيع أي لاعب في الإسماعيلي وهذا اتجاه مجلس الإدارة قولا واحدا".
أضاف: "علينا دعم الفريق بصفقات قوية لكن بالنسبة للبيع لن نبيع".


























