سمير كمونة: سواريش لا يستحق تدريب الأهلي


يرى سمير كمونة، نجم الكرة المصرية الأسبق، أن ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، يقدم أداء متواضعا.
وقال سمير كمونة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "بوكس تو بوكس" مع الإعلامي محمد شبانة على فضائية "ETC "، أبارك للكابتن علاء عبد العال على حصده نقطة أمام النادي الأهلي، في ظل إمكانيات الفريق الذي يدربه.
وأضاف كمونة، أداء الأهلي متواضع مع سواريش ولا يوجد مبرر لسوء الأداء، وأداء الأجانب في الأهلي متواضع للغاية ولكن يتسبب موسيماني في هذا الأمر، وأحمد سيد غريب مهاجم جيد جدًا، وميسكوني أقل من النادي الأهلي.. والمدرب البرتغالي ضعيف فنيًا ولا يُجيد إدارة المباريات ولا يستحق تدريب فريق النادي الأهلي.


























