رياضة

الكومي: الإسماعيلي مُهدد بإيقاف القيد.. وفتحنا 3 حسابات لاستقبال التبرعات

يحيى الكومي
يحيى الكومي

نبه يحيى الكومي، مدرب الإسماعيلي، عن أزمة تلوح في الأفق للدراويش بعد يوم 7 سبتمبر المقبل.

وقال يحيى الكومي في تصريحات إذاعية: «هناك أزمة جديدة ستضرب أروقة قلعة الإسماعيلي، بسبب غرامات مالية موقعة على النادي».

وأضاف: «مطلوب من الإسماعيلي دفع مبلغ 100 مليون جنيه في قضايا فخر الدين بن يوسف وشيلونجو وإبراهيم حسن وغيرهم، والحل في يد محبي الإسماعيلي وفتحنا 3 حسابات لاستقبال تبرعات، لو 300 ألف مشجع دفع كل منهم 300 جنيه سيتم حل الأزمة».

وأكمل رئيس الإسماعيلي: «إذا لم ندفع الأموال قبل يوم 7 سبتمبر سيتم إيقاف القيد، وتلك الأزمات وجدناها عند تولي المسؤولية وقام بها المجلس السابق، ولا يريدون دفعها».

يحيى الكومي اخبار الرياضة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة