محمد بركات يبشر جماهير الاتحاد رغم الخسارة من الإسماعيلي


أثنى محمد بركات، نجم الأهلي السابق، على أداء الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي في الدوري رغم الخسارة بهدف دون رد.
قال بركات - في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور" - : "أوجه التحية لفريق الاتحاد السكندري رغم الخسارة من الإسماعيلي".
وأضاف: "الاتحاد ظهر بشكل مختلف عن لقاء الأهلي، في أول لقاء لمحمد عمر، ومن حق جماهير الإسكندرية أن يحزن على النتيجة ولكن الأداء تحسن كثيرا".
وختم: "الاتحاد نادي كبير وعريق، ومثلما خرج الإسماعيلي بشكل مؤقت من كبوته، الاتحاد قادر هو الآخر أن يخرج من كبوته".


























