التونسية أنس جابر تتأهل لربع نهائي بطولة سان خوسيه للتنس


تأهلت اللاعبة التونسية انس جابر إلى الدور ربع النهائي ببطولة سان خوسيه الأمريكية للتنس (500 نقطة) المقامة حاليا خلال الفترة من 30 يوليو وحتى السابع من أغسطس.
جاء ذلك عقب فوز اللاعبة المصنفة الخامسة عالميا على نظيرتها الأمريكية ماديسون كيز، المصنفة رقم 27 عالميا، بمجموعتين دون رد بواقع 7-5 و6-1 اليوم الخميس بالدور الثانى "16".
وأعفيت التونسية أنس جابر من خوض منافسات الدور الأول "32".
وستواجه جابر في الدور ربع النهائي، الفائزة من مباراة الأمريكية كلار ليو المصنفة، رقم 79 عالميا، والروسية فيرونيكا كيديرميتوفا، المصنفة رقم 19 عالميا.


























