رياضة

رئيس الإسماعيلي يتواصل مع «الجزيري» لإنهاء أزمة القيد

خط أحمر

بدأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، اتخاذ خطوات الطعن لدى المحكمة الدولية الرياضية على قرار الفيفا فى قضية التونسي لسعد الجزيري، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأسبق.

يأتي ذلك من أجل إيقاف تنفيذ الحكم الصادر بشأن حرمان الفريق من قيد لاعبيه الجدد فى الموسم الجديد.
وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، قد كلف المهندس يحيى الكومي، رئيس النادي للتواصل مع التونسي لسعد الجزيري ومحاميه لإنهاء تلك الأزمة بالطرق الودية.

وانضم اللاعب إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل بداية موسم 2018 / 2019 ليرتدي قميص الدراويش لمدة 6 أشهر.

رياضة مباريات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك مصر
بنك القاهرة