الخطيب يدعو شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي إلى اجتماع عاجل

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي، للاجتماع بشكل عاجل، لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخرًا.
كما وجه محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الأمس، والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية، على جميع الحسابات الرسمية للنادي.
وقد قامت منصات النادي الأهلي بحذف تصريحات سيد عبدالحفيظ، التي تحدث فيها عن الممر الشرفي وهاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.
قال عبد الحفيظ عبر قناة الأهلي، «ثقافة الأهلي هي الرغبة في الفوز دائمًا، ومن الطبيعي أن يحزن الجميع مع أي خسارة، والبعض لا يرغب أن تكون هذه الثقافة لدينا».
وأكمل: «فيما يخص الممر الشرفي، أنا رأيي أنك لا تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك أنا لست تحت أمرك، كثيرًا ما نحسم لقب الدوري أو أي بطولة أخرى ولم نجد ممرا شرفيا من قبل».
وعن هجوم مرتضى منصور السابق عليه قال: «خلال شهر أكتوبر القادم سأتمم 45 عامًا، والقادم ليس أكثر مما مضى من العمر، ليس من الطبيعي أن يشكك أي شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي وعندما أشاهده أقوم بالسلام عليه، هذا لن يحدث ولو كان آخر يوم في عمري».
وأردف: «الأصل لا يمكن أن يُشترى أو يتم تعليمه، لست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في الاستديو، ثم يرد على شخص ويقول له يا سيادة المستشار».
وأوضح: «حزن الجماهير ليس بسبب الخسارة فقط، الجماهير تحزن بسبب عدم وجود جهد وتعب، ولذلك فعلينا دومًا أن نقدم كل ما لدينا من أجل الفوز».
ويبحث عشاق النادي الأهلي عن المباريات المتبقية للمارد الأحمر في بطولة الدوري وهي كالآتي:
- مصر المقاصة - الأهلي
الأربعاء 27 يوليو (استاد الكلية الحربية)
- المقاولون العرب - الأهلي
السبت 30يوليو (استاد المقاولون)
- الأهلي - فاركو
الثلاثاء 2 أغسطس (استاد الأهلي وي السلام)
- الاتحاد السكندري - الأهلي
السبت 6 أغسطس (ستاد الإسكندرية)
- الأهلي - المصري
الأربعاء 10 أغسطس (ستاد برج العرب)
- إيسترن كومباني - الأهلي
- الأهلي - الإسماعيلي
الأحد 21 أغسطس (استاد برج العرب)
- الأهلي - إنبي
الثلاثاء 23 أغسطس (ستاد الأهلي WE السلام)
- طلائع الجيش - الأهلي
الجمعة 26 أغسطس (ستاد القاهرة)
- الأهلي - سيراميكا كليوباترا
الاثنين 29 أغسطس (ستاد الأهلي WE السلام)


























