عاطف مبروك: مجلس حلبية قدم الكثير للمصري.. وأتمنى الإبقاء على حسام حسن في الموسم المقبل


شدد عاطف مبروك، نائب رئيس مجلس إدارة نادي المصري البورسعيدي، على دعمه الكامل للمرشح الفائز في انتخابات النادي المقبلة.
وقال مبروك في تصريحاته التليفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: "المجلس السابق بقيادة سمير حلبية قدم الكثير للنادي المصري وواجبنا الدعم لأي شخص سيتواجد مستقبلا في المنصب".
وأضاف: "المصري هو بيت سمير حلبية والنادي بابه مفتوح لجميع أبنائه في أي وقت".
وعن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي: "أفضل الإبقاء على حسام حسن خلال الموسم المقبل وإذا تواجدت بالمجلس الجديد سأؤيد هذا القرار".


























