إندونيسيا تُسجل أكثر من 9 آلاف إصابة جديدة بكورونا


أعلنت السلطات الإندونيسية تسجيل 9 آلاف و944 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضحت بيانات فرقة العمل المعنية بأزمة كورونا في البلاد - وفقا لوكالة الأنباء الإندونيسية (أنتارا) اليوم الأربعاء، أن إجمالي الإصابات المؤكدة ارتفع إلى مليون و937 ألفا و652 إصابة، فيما ارتفع إجمالي الوفيات المرتبطة بالمرض إلى 53 ألفا و476 حالة.



























