خط أحمر
الخميس، 18 أبريل 2024 06:53 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

حوادث

بلاغ ضد فتاة التيك توك هدير عبدالرازق

خط أحمر

تقدم المحامى أشرف فرحات، اليوم الخميس، ببلاغ للنائب العام، حمل رقم 29194 لسنة 2020، ضد هدير عبد الرازق، فتاة التيك توك، متهما إياها بإثارة الشائعات وتكدير السلم العام، من خلال بث فيديو ادعت فيها تعرضها للتحرش على يد أحد الأشخاص، ثم اتضح أنّه مجرد خلاف مالى.

وقال فرحات، فى بلاغه، إن هدير خرجت بفيديو تستغيث فيه من شخص يدعى "مصطفى. ب"، زاعمة أنه تحرش بها أمام زوجها، وأثارت الرأى العام وسعت لتكدير السلم، بما بثته من رعب فى نفوس فتيات وأسر كثيرة خوفا على بناتهن.

أضاف: "ثبت من خلال فيديو آخر جرى بثه عبر يوتيوب، أنّ الواقعة مغايرة تماما، والأمر خلاف على سعر إصلاح سيارتها التالفة، وأظهر الفيديو عدم تعرضها لأى اعتداء كما ادّعت ووصفت للعامة المتابعين لحسابها عبر مواقع التواصل الاجتماعى، مطلقة تلك الشائعة التى فحصتها النيابة العامة، وثبت عدم إتيان مصطفى، بأى شىء من هذه الادعاءات".

تابع: "فيما يتعلق بالشأن العام، فالاتهام أذيع عبر حساب المشكو فى حقها وهو من البداية كاذب، بما يعامل معاملة الشائعات، وجميعا نعلم أنّ الشائعات جريمة يعاقب عليها القانون لأنّها إضرار عمدى وتهديد للأمن القومى وسلامة المجتمع والقانون، ويكفل للنائب العام الحق فى تحريك الدعوى الجنائية ضدها بغير طلب، لأن الشائعات نوع من الغش والافتراء وهى جريمة تعمل على تزييف العقول، ومجرد إطلاق مثل هذا الفيديو المصطنع لواقعة لم تحدث بالفعل بالتصور الذى طرحته المشكو فى حقها، تعلن معه الداخلية حالة استنفار، ما يؤدى إلى تعطل مصالح أخرى كانت أولى بالرعاية والمتابعة والملاحقة".

هدير عبدالرازق أشرف فرحات فتاة التيك توك هدير عبدالرازق خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر