خط أحمر
الأربعاء، 24 أبريل 2024 02:15 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

شاهد.. حفل زفاف مفاجئ لعروس في محل عملها بعد تأجيله بسبب كورونا

حفل زفاف
حفل زفاف

بعد تأجيل موعد زواجها بسبب أزمة تفشي وباء "كورونا"، فوجئت عروس بريطانية بتصرف مؤثر من زملائها، حيث قرروا أن يقيموا لها حفل زفاف "مزيف" في محل عملها.

وحسب ما ورد في تقرير لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإنه كان من المقرر أن تقام مراسم زواج العروس "فاي بيرس" وشريك حياتها "جيمس باركن" في الرابع عشر من شهر مايو الماضي، لكنهما اضطرا إلى تأجيل موعد حفل زفافهما إلى شهر مايو من العام المقبل بسبب إجراءات الإغلاق المفروضة للسيطرة على الوباء.

وأوضح التقرير أن "بيرس" تعمل في دار لرعاية المسنين بمدينة "دونكاستر" البريطانية، وكان زملاؤها وكذلك نزلاء الدار يعلمون أنها كانت تنتظر يوم زفافها بفارغ الصبر، ولذلك قرروا أن يقيموا لها حفل الزفاف المزيف؛ واستغرق التخطيط لهذه المناسبة حوالي ثلاثة أسابيع، وأقيم حفل الزفاف في الحديقة الملحقة بدار رعاية المسنين.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مديرة الدار "جوان بوكير" قولها إنه بعد الانتهاء من التجهيزات الخاصة بالاحتفال، بدت حديقة الدار وكأنها مكان مخصص لحفلات الزفاف بالفعل. وأضافت أن "بيرس" كانت آنذاك في إجازتها السنوية، لكن تم التواصل معها وإبلاغها بضرورة الحضور إلى مقر عملها من أجل إجراء مقابلة بشأن إلغاء حفل زفافها.

وأكدت مديرة الدار أن العروس لم يكن لديها أي فكرة بشأن حفل الزفاف المزيف؛ ولدى وصولها إلى هناك اصطحبتها زميلاتها لارتداء فستان أبيض، كما قدموا لها طرحة وباقة زهور، ولم تكن تصدق إطلاقًا ما فعلوه من أجل إسعادها.

وأقيم حفل الزفاف بحضور جميع العاملين والنزلاء في دار المسنين، والذين ساعدوا كذلك في إعداد الترتيبات الخاصة بالاحتفال.

وأوضحت "بوكير" أن مراسم الاحتفال كانت مبهجة واستمتع بها جميع المتواجدين، معربة عن أملها في أن تكون هذه المفاجأة قد أسعدت العروسين "بيرس" و"باركن" وأن يتذكراها دائمًا.

ed15309095e612491ee3f1f7bd27241b.PNG
f7f0bbdb094d0b83d7561fc5ec2130d7.PNG
حفل زفاف في زمن كورونا كورونا حفل زفاف بريطانيا خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر