خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 06:43 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

أحمد السقا ضيف شرف الحلقة الأخيرة من «الاختيار» ويقبض على عشماوي في ليبيا

أحمد السقا
أحمد السقا

كشف برنامج «MBC Trending» عن حلول الفنان أحمد السقا ضيف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل الاختيار، حيث سيجسد بالمسلسل دور رئيس المخابرات الحربية المصري، الذي سيتولى تنفيذ خطة وعملية إرجاع حق الشهيد أحمد منسي الذي يجسد شخصيته بالمسلسل أمير كرارة، وسيتولى القبض على أحمد العوضي الذي يجسد دور (هشام عشماوي الإرهابي).

وبحلول السقا ضيف شرف سيكون ضمن كوكبة النجوم الذين شاركوا بالعمل، ومنهم: «النجم آسر ياسين، وإياد نصار، وماجد المصري، وأحمد صلاح حسني الذي جسد شخصية اللواء رامي حسانين، وعمرو سعد، ومحمد دياب في دور الشيخ سلام، ومحمد عز، ومحمد رجب، ومحمد إمام وآخرون».

وتُعَدُّ مشاركة السقا في مسلسل الاختيار هي المشاركة الثانية التي يظهر فيها كضيف شرف رمضان الجاري بعد غيابه عن دراما الموسم الأهم في العام، وذلك بعد مشاركته في إحدى حلقات مسلسل «سكر زيادة» بطولة الفنانات نبيلة عبيد ونادية الجندي وسميحة أيوب وهالة فاخر ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان.

مسلسل «الاختيار» يتناول قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وبطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أسر ياسين ومحمد إمام ومحمد رجب وصلاح عبد الله وإياد نصار.

أحمد السقا الاختيار ضيف الاختيار خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر