خط أحمر
السبت، 20 أبريل 2024 04:05 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وكلوب بروج 11-12-2019

خط أحمر

يقدم "خط أحمر" بثا مباشرا لمباراة ريال مدريد أمام كلوب بروج البلجيكي، ضمن فعاليات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي تقام في تمام الساعة العاشرة مساء.

وسبق للنادي الملكي أن تأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في الجولة الماضية، فيما ستكون مباراة اليوم بمثابة فرصة للتعرف على مستوى الفريق قبل أيام على لقاء الكلاسيكو.

وقال المدرب الفرنسي في مؤتمره الصحفي: “أتوقع مباراة معقدة جداً وصعبة ، كلوب بروج يأمل في الحصول على المركز الثالث في المجموعة للتأهل إلى الدوري الأوروبي ، إذن الأمر ليس مفاجئاً”.

وتابع بقوله : “نحن لسنا هنا للعب مباراة ودية ، نحن هنا لمباراة في دوري أبطال أوروبا ونريد تقديم مباراة جيدة ، وسنتحضر لمباراة كبيرة أمام فريق يقوم بعمله ، وقد رأينا ذلك في كل مرة لعبنا ضدهم”.

منذ الهزيمة المفاجئة من مايوركا، لم يسخر ريال مدريد أي مباراة سواء في الدوري أو دوري أبطال أوروبا، حيث حقق حيث حقق 7 انتصارات، وتعادل في مباراتين، كما لم تستقبل شباكه سوى 4 أهداف.

ريال مدريد في نسق متصاعد مع زين الدين زيدان، كل أسبوع نشعر أنه أصبح أكثر قوة وصلابة عن الأسبوع الماضي، مما يجعل مباراة كلوب بروج بمثابة حلقة وصل لاستمرار النجاحات، لهذا سيكون الفوز مهماً للغاية، مع تسجيل هدفين على الأقل.

 

 

بث مباشر مباراة ريال مدريد كلوب بروج الدوري الاسباني دوري أبطال أوروبا خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك مصر