خط أحمر
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 02:56 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

اتحاد الصناعات: ارتفاع صادرات مواد البناء إلى 90 مليار دولار خلال عام حال حل أزمات القطاع

خط أحمر

قال كمال الدسوقي، عضو مجلس إدرة اتحاد الصناعات، إن اتحاد الصناعات اجتمع اليوم مع الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية، ووزير الصناعة النقل، لمدة وصلت إلى 5 ساعات، مشيرًا إلى أن الوزير أكد على أن الجميع هنا من أجل خدمة مصر ويعمل على زيادة الإنتاج الصناعي ومن أجل خدمة المصنعين.

وأضاف الدسوقي ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على شاشة سي بي سي ، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أنه إذا تم حل الأزمات والمعوقات التي تواجه على سبيل المثال قطاع مواد البناء، نستطيع أن نصل من 9 مليار دولار إلى 90 مليار دولار تصدير خلال عام مشيرا إلى أن هذا الرقم ليس كبير ولا يليق بحجم مصر وقدراتها، ومتفائلين بعد هذا اللقاء حيث أن كل القطاعات متفافئلة ولديها ثقة.

وأوضح عضو مجلس إدرة اتحاد الصناعات، أن الدولة العميقة كانت مسيطرة ولم نكن نستطيع إتمام الإجراءات الخاصة بنا، والفريق كامل الوزير يعلم ذلك.

وأوضح ان ملف الطاقة الشمسية الذي تحدثت عنه الإعلامية قصواء الخلالي، طرحناه من سنوات واقترحنا تخفيف التكلفة، وهذا يصب أن يكون لدينا طاقة جديدة متجددة، ولا تكلفنا مواد بترولية.

وأشار إلى أن الوزير كامل الوزير، وعد بحل أي مشكلة على الفور، وقد عرضنا عليه جميع مشاكلنا خلال الاجتماع الذي استمر 5 ساعات وهو أول مرة يحدث أن يجتمع معنا وزير طيلة هذا الوقت.

اتحاد الصناعات أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة