خط أحمر
الإثنين، 22 يوليو 2024 08:17 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

كيف تسهم وثيقة ملكية الدولة في جذب الاستثمارات.. رئيس الهيئة يوضح

خط أحمر

قال حسام هيبة، رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة، إن موظفو الهيئة متدربون على التحدث بـ لغات متعددة ومختلفة، من أجل ضمان التواصل بشكل مثالي مع كافة المستثمرين، مشددا على أن وثيقة ملكية الدولة من اهم الوثائق.

وأضاف حسام هيبة خلال حواره ببرنامج مساء دي أم سي، المذاع على قناة دي أم سي أن وثيقة ملكية الدولة وضعت إطارا واضحا لدور الدولة، ولذلك أدعو المواطنين للاطلاع عليها، فهي وثيقة جدية وتساهم في جذب الاستثمار.


وأوضح أن الدولة لا تزاحم القطاع الخاص، بل هي تسعى إلى تنوع مصادرها، متابعا|: تجربة وجود وزارة للاستثمار ستكون ناجحة، فالوزير قريب من المشاكل ويعرف ماهي الحلول.

وفي تصريحات سابقة..قال حسام هيبة، رئيس هيئة الاستثمار والمناطق الحرة، إن مصر تسعى لشراكة استثمارية مستدامة مع الاتحاد الأوروبي.

وأضاف "هيبة"، في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، علي هامش فعاليات اليوم لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، أننا نتطلع لاستقطاب الاستثمارات الأوروبية، وتكون مصر مركز تصنيع وتقديم خدمات، ومن خلالها يتم التوسع في كافة أنحاء العالم.

وأوضح رئيس هيئة الاستثمار، أن المؤتمر فرصة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة لدينا مثل قطاعات الطاقة الجديدة والمتجددة والهيدورجين الأخضر والأمن الغذائي والصناعي والمائي وأيضا صناعة السيارات والصناعات المغذية لها، الأدوية والغزل والنسيج والتكنولوجيا ونظم المعلومات.

حسام هيبة رئيس هيئة الاستثمار المناطق الحرة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة