خط أحمر
الجمعة، 19 يوليو 2024 06:11 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

علي نور: انعقاد مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية في القاهرة يؤكد الإصرار على وقف الحرب

خط أحمر

أكد النائب علي نور حسين، عضو مجلس النواب، على أهمية الجهود التي تبذلها مصر سعيا لحقن دماء الشعب السوداني، ووقف الحرب المريرة التي يمر بها، مضيفا أن مصر تعمل بشكل مكثف مع جميع الأطراف لوقف دماء الشعب السوداني.

ولفت نور حسين، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن انعقاد مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية في القاهرة، يؤكد إصرار مصر على عقد المؤتمر، من أجل وقف دماء الشعب السوداني، وبحث جميع الحلول لوقف الأعمال القتالية.

وتابع عضو مجلس النواب، أن عقد مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية بالقاهرة، يأتي في إطار الجهود المصرية المبذولة لبحث سبل إنهاء الصراع السوداني، ووقف الأعمال القتالية، مشيرا إلى أن هناك روابط تاريخية واجتماعية وأخوية عميقة تربط بين الشعبين المصري والسوداني، وتؤكد على التزام مصر بدعم كافة جهود تحقيق السلام والاستقرار في السودان.

وواصل النائب، أن المؤتمر يضم كافة القوى السياسية المدنية السودانية، بحضور الشركاء الإقليمين والدوليين المعنيين، وهدفه التوصل إلى توافق بين مختلف القوى السياسية المدنية السودانية عبر حوار وطني سوداني- سوداني، ورؤية سودانية خالصة.

واختتم النائب علي نور حسين أن التحرك المصري نحو السودان يؤكد اصرار مصر على وقف الحرب، وتداعياتها في السودان وتأثيراتها على ملايين السودانيين.

علي نور مؤتمر القوى السودانية القاهرة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة