خط أحمر
الجمعة، 19 يوليو 2024 07:32 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

توك شو

رضا فرحات: الوزير اللي هيمشي ببطء مينفعش نستني عليه أكتر من سنة.. فيديو

خط أحمر

قال اللواء رضا فرحات، خبير الإدارة المحلية وأستاذ العلوم السياسية، إنه يقع على عاتق الحكومة الجديدة تحديات صعبة تتمثل في الاهتمام بالأسعار والتضخم وجذب الاستثمارات وبناء الانسان ومراعاة مطالب المواطن المصري.

وطالب فرحات خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، بضرورة الإسراع في تحقيق بصمة حقيقية في ملف كل وزير من الوزراء الجدد، قائلاً: «الوزير اللي هيمشي ببطء ومش هيواكب التحدي؛ مينفعش نستنى عليه أكتر من سنة»

وأشار خبير الإدارة المحلية وأستاذ العلوم السياسية، إلى أنه لابد أن يلتزم كل وزير في الحكومة الجديدة؛ بالتكليفات المحددة له من الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتنفيذها وفقًا لخطة مدروسة.

وتابع اللواء رضا فرحات، أن المنظومة التعليمية في مصر تحتاج إلى القضاء على كثافة الفصول في القرى وإنشاء فصول إضافية لاتساع عدد الطلاب، حيث أن ذلك يساعد في القضاء على عملية الدروس الخصوصية.

واختتم خبير الإدارة المحلية؛ حديثه: «مفيش وزير هييجي بفكر متطور ويدخل جوا الجهاز البيروقراطي ويلاقي مفهوم للأيدي المرتعشة، ووزير التربية والتعليم الجديد سيصطدم بمشاكل عديدة في التعليم».

رضا فرحات خط احمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة