خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 03:42 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

بنك كريدي أجريكول يشارك في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

خط أحمر

شارك بنك كريدي أجريكول في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي تم عقده على مدار يومي السبت والأحد الماضيين، ممثلاً بميشيل لو ماسون، رئيس التطوير المصرفي الدولي ببنك كريدي أجريكول، إلى جانب أسامة صالح، رئيس مجلس الإدارة، وجان بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر.

وأتيحت لممثلي بنك كريدي أجريكول الفرصة للتواصل مع كبار الشخصيات الحكومية والتجارية لاستكشاف فرص التعاون.

وتناول المؤتمر مجالات الاستثمار الرئيسية، وأطلق العنان لإمكانات القطاع الخاص للمساهمة في تنمية واستدامة الاقتصاد المصري.

ويأتي ذلك تماشياً مع الرؤية الاستراتيجية لبنك كريدي أجريكول، حيث يظل ملتزماً بالمساهمة في النهوض بالاقتصاد المصري وضمان تعاون أوثق ومزيد من التكامل الاقتصادي بين مصر وأوروبا.

وشهد مؤتمر الاستثمار الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي على مدار يومين مناقشات مثيرة حول مجالات الاستثمار الرئيسية ذات الأولوية، مثل الطاقة المتجددة والهيدروجين الأخضر والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والنقل المستدام.

وجاء المؤتمر، الذي جمع تمثيلاً رفيع المستوى من الحكومة وأوروبا والقطاع الخاص، بما في ذلك الشركات الفرنسية، بمثابة علامة فارقة في تنفيذ الشراكة الاستراتيجية الشاملة بين مصر والاتحاد الأوروبي التي تم تشكيلها في وقت سابق من هذا العام، مما أدى إلى توثيق العلاقة بين الجانبين.

أخبار البنوك بنوك أخبار الاقتصاد أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة