خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 08:53 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

سياسة

مدحت الكمار: مشاهد الدمار والفوضى في المنطقة تؤكد على قيمة ثورة 30 يونيو وإنجازاتها

خط أحمر


قال النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو أحدثت تغييرا ممتدا في الدولة المصرية، ولم تقف عند حد ازالة حكم الاخوان والارهابيين والقضاء على برامجهم ونواياهم ولكنها أعادت لمصر ريادتها في المنطقة وطبيعتها كدولة مدنية مستنيرة، تقوم على حضارة من آلاف السنين.

ولفت "الكمار"، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن ثورة 30 يونيو أحدثت تغييرًا جذريًا في مجرى التاريخ المصري الحديث والمعاصر، وأسست قواعد الجمهورية الجديدة، والانطلاق نحو تنمية شاملة وازدهار في كافة القطاعات، مشيرا إلى أن الميزة الكبرى لثورة 30 يونيو ان وعى المصريين أوقف مد الدولة الدينية المتطرفة في مصر واجهض مخطط الفتنة الطائفية واعاد للوطن وحدته التاريخية ولحمته.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه وفي الذكرى الـ11 للاحتفال بثورة 30 يونيو فإن مصر تعيش في أمن وآمان واستقرار ولم تتعرض طوال السنوات الماضية لهزات أمنية او سياسية عنيفة، بل انطلقت نحو المستقبل بخطط واعدة يقودها الرئيس السيسي.

وشدد الكمار، أن ثورة 30 يونيو أجهضت محاولات الإخوان طمس هوية مصر وأخونتها، وبناء تحالفات إرهابية مضرة بمصلحة الوطن، والدخول بها في مسار أسود. فهى ثورة تعبر عن عزة وكرامة المصريين.

واختتم النائب مدحت الكمار، أن قيمة ثورة 30 يونيو تتزايد مع رؤية مشاهد الدمار والانقسام والحروب في المنطقة. ساعتها يتأكد للجميع انها كانت حتمية وان دور الرئيس السيسي والجيش المصري العظيم كان محوريا وفارقا لتأكيد نجاحها.

النائب مدحت الكمار عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة