خط أحمر
الإثنين، 15 يوليو 2024 01:48 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

أستاذ إدارة أعمال: مصر تسعى للإنطلاق نحو الاستثمار الأجنبي في كافة القطاعات

خط أحمر

أكد الدكتور أيمن غنيم، أستاذ بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، أن مؤتمر الإستثمار المصري الأروبي، جاء في توقيت هام، خاصة أن مصر تسعى للإنطلاق نحو الاستثمار الأجنبي في كافة القطاعات بالدولة.

وقال أيمن غنيم، خلال لقاء له لبرنامج "8 الصبح"، عبر فضائية "دي أم سي"، أن مصر نفذت برنامج الإصلاح الإقتصادي، مؤكدا أنه تم تحقيق فائض أولي بنسبة 3.5 من إجمالي الناتج المحلي.

وتابع أستاذ بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، أن الدولة عملت على تطوير البنية التحتية، خاصة مع الزيادات الكبيرة في عدد السكان.

وعلق أيمن غنيم أستاذ الإدارة بالجامعة الأمريكية، على انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي في مصر بحضور الرئيس السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

وقال أيمن غنيم، مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي ينعقد في توقيت مهم ومصر تسعى للاستفادة من التدفقات الاستثمارية الأخيرة في مصر ".

أضاف أيمن غنيم :" مصر تتجه نحو الاقتصاد الإنتاجي وتسعى الدولة لمعالجة مشاكل متراكمة منذ عقود، ونقتحم المجالات الإنتاجية واهمها مجال الطاقة النظيفة ".

وتابع أيمن غنيم :" هناك برنامج طموح للمشروعات القومية المصرية وهناك إصلاح ومال وهيكلي في مصر يسهم في جذب المزيد من الاستثمارات ".

أخبار الاقتصاد أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة