خط أحمر
الأحد، 16 يونيو 2024 04:03 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

فنون

عاوز حقي.. نور التوت يبكي على الهواء مباشرة بسبب حمو بيكا

خط أحمر

دخل مؤدي المهرجانات نور التوت، في نوبة من البكاء على الهواء مباشرةً، بسبب أزمته مع مطرب المهرجانات حمو بيكا وذلك على خلفية أرباحه من قناة اليوتيوب.


وتابع نور التوت، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"حمو بيكا عملي محضر وأنا رفضت أعمل محضر فيه، وناس كتير قالولي أعمل كده وأهلي.. بس أنا عمري في حياتي ما هعمل كده بس هو ظلمني وأنا بحبه وأخد شقايا وحقي مش هسيبه".

وأشار نور، إلى أنه أتصل بـ عمر كمال وحسن شاكوش لكي يتدخلا في حل الأزمة بينه وبين حمو بيكا، ولكن بعدها رفض تدخلهما لأنهما أصدقاء وفي النهاية سيحدث مشاكل..


ووجه نور التوت، رسالة لـ حمو بيكا :"لو ليا حق عندك علشان خاطر بنتك اللي لسه جايه، أديني حقي علشان خاطر ربنا.. أنا عملت المليارات دي من المشاهدات اللي قدمتها في الأغاني".

وأختتم نور التوت، حديثه أن صوت حمو بيكا في الغناء أفضل منه، وأن أجره في الحفلات والمناسبات صغير للغاية والجميع يستطيع أن يطلبه في حفلات الزفاف.

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

فن فنون أخبار الفن أخبار الفنانين أخبار النجوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة