خط أحمر
السبت، 22 يونيو 2024 08:37 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

منوعات

برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 11 يونيو 2024

خط أحمر

يأتى برج الثور في الترتيب الثانى بدائرة الأبراج، حيث يبدأ في 20 أبريل ويستمر حتى يوم 20 مايو، وهو برج ترابي يتسم بالتوازن والقدرة على التحكم في انفعالاته والميل إلى الاستقرار والهدوء، ويحب التفاوض لكنه لا يمكن أن يتنازل عن شيء يريده.

برج الثور فى حظك اليوم 11 يونيو

ويشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى

سوف يقطع صبرك وإحساسك بالواجب والمسؤولية شوطًا طويلاً اليوم للتغلب على جميع العقبات التي تعترض طريقك ستحتاج بالتأكيد إلى قدرتك على رؤية الفكاهة في المواقف المختلفة اليوم إذا كنت ترغب في الحفاظ على جو هادئ في العمل. هناك فرصة لتحقيق مكاسب مالية خطيرة في نهاية اليوم.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الوقت مناسب للتخطيط لتغييرات كبيرة ذات طبيعة إيجابية في علاقتك أنت على استعداد للانتقال إلى المستوى التالي، ولكن عليك القيام بالخطوة الأولى، أنت متحفظ بطبيعتك وهذا ترك شريكك في حالة من عدم اليقين بشأن مشاعرك الحقيقية. فقط اكشف عن قلبك وستجد كل عدم الثقة يختفي من علاقتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى

لقد حان الوقت لتشغيل قوة عقلك من أجل الارتفاع فوق الأمراض الجسدية عليك أن تدرك أن الصحة العقلية لها تأثير عميق على صحتك الجسدية وأنك تمتلك تلك القوة العقلية للتغلب على أي عقبة جسدية ضع ثقتك في قوة عقلك وقد تتفاجأ بالنتائج.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يمكنك التكهن بسهولة بما سيحدث ولديك سلوك تعبيري ومهارات تواصل رائعة. لذلك فقط جاهد بجد لتحقيق ما تريد امتنع عن الدخول في أي مشاجرات مع الأشخاص العدوانيين الذين يكتشفون الأخطاء دائمًا.

برج الثور حظك اليوم الأبراج خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة