خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 08:08 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

أخبار

صناديق أسئلة التربية الدينية تصل لجان الثانوية العامة وسط حراسة مشددة

خط أحمر

وصلت قبل قليل، صناديق أسئلة امتحان مادة التربية الدينية، لطلاب الثانوية العامة، في عموم لجان الجمهورية، وسط إجراءات أمنية مشددة وفي حراسة قوات من الشرطة.

وشددت وزارة التربية والتعليم على رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة عدم فتح صناديق الأسئلة قبل الساعة التاسعة صباحا وأمام أعين الطلاب والمراقبين في اللجان.

وبدأت لجان امتحانات الثانوية العامة فتح أبوابها أمام الطلاب في الثامنة والربع من صباح اليوم، لأداء امتحان مادة التربية الدينية كأول مادة يؤديها الطلاب من المواد غير المضافة للمجموع.

ويخضع جميع الطلاب للتفتيش من على بوابات المدارس من خلال العصا الإلكتروني للكشف عن أي وسائل غش إلكتروني مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

وقررت وزارة التربية والتعليم، السماح للطلاب بالدخول إلى قاعات الامتحانات مبكرا، قبيل بدء الوقت الأصلي للامتحان، لاستلام أوراق الإجابات وتسجيل البيانات، طالما التزموا بالحضور المبكر إلى لجان الامتحانات.

ويؤدي الطلاب اليوم، الامتحان في مادتي التربية الدينية والتربية الوطنية، ضمن المواد غير المضافة للمجموع، بينما تنطلق امتحانات المواد الأساسية عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

التعليم امتحانات الثانوية العامة طلاب الثانوية البابل شيت التربية الدينية التربية الوطنية العصا الإلكتروني خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة