خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 07:55 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

اقتصاد

الأهلي للتمويل العقاري تضخ 900 مليون جنيه تمويلات عقارية جديدة خلال هذا العام

خط أحمر

قال حاتم عامر – العضو المنتدب لشركة الأهلي للتمويل العقاري- احدى شركات البنك الأهلي المصري- إن الشركة ضخت تمويلات عقارية جديدة خلال هذا العام بمبلغ قدره 900 مليون جنيه.

وأضاف أن التمويلات الجديدة تأتي ضمن البرامج العديدة التي أطلقتها الشركة مؤخرا لتناسب مختلف احتياجات عملاء التمويل العقاري في مصر، وبما يخدم أيضا استقطاب فئات جديدة من العملاء للاستفادة من تلك البرامج المتخصصة التي أطلقت وفقا ودراسة لاحتياجات السوق العقاري وتطوراته في مصر.

وأضاف عامر أن تحقيق الشركة لتلك النتائج المتميزة يأتي في ظل تحديات كثيرة في السوق المصرية منها التغيرات المتتالية في أسعار الصرف وزيادة معدلات التضخم، وكذا الارتفاع الملحوظ في أسعار العقارات بمختلف انماطها، وهو ما يعكس نجاح استراتيجية الأهلي للتمويل العقاري في اطلاق برامج تتناسب مع تلك التطورات وتحقق النتائج المرجوة، مستندة في ذلك إلى الدعم الكامل من إمكانيات البنك الأهلي المصري بوصفه أكبر البنوك المصرية.

وأشار عامر إلى الخطة الطموحة للأهلي للتمويل العقاري التي تسعى لتحقيق معدلات نمو متميزة في أرباحها أسوة بالأعوام الماضية مع الاستمرار في جذب عملاء جدد من خلال برامج الشركة المتنوعة.

أخبار البنوك بنوك أخبار الاقتصاد أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة