خط أحمر
الخميس، 20 يونيو 2024 09:35 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

محافظات

محافظ الدقهلية يوقع عقد تحصيل رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات

خط أحمر

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والمهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، بتوقيع عقد لتحصيل رسوم خدمات الإدارة المتكاملة للمخلفات البلدية من الوحدات السكنية وغيرها.

وأكد مختار أن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه ببناء الإنسان المصري من خلال توفير بيئة نظيفة وأمنة والحفاظ علي البيئة من الملوثات بكافة أنواعها.

وأوضح المحافظ أن الهدف من توقيع البروتوكول هو تحصيل رسوم النظافة من جميع الوحدات السكنية والتجارية وغيرها بمختلف مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة علي فواتير الكهرباء.

كما أوضح مختار، أن الهدف من تحصيل رسوم النظافة هو تقديم خدمة متكاملة للمواطنين من خلال الجمع المنزلي ونظافة الشوارع والميادين من خلال شركات متخصصة في النظافة، كما أكد أن الدولة بكافة أجهزة تعمل علي تقديم كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والمواطن عليه دور واجب الإلتزام به.

وأشار مختار إلي أن قرار تحديد رسوم الخدمات المتكاملة جاء استكمالاً لملف المخلفات الصلبة من خلال نقل كافة المقالب التاريخية وتطوير مصانع التدوير للحفاظ علي البيئة.

وثمن المحافظ دور رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء علي تعاونه الكامل مع المحافظة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين.

أيمن مختار الدقهلية رسوم النظافة خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة