خط أحمر
الأحد، 16 يونيو 2024 04:26 مـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

خارجي

مدير المنظمات الأهلية الفلسطينية يكشف كواليس اتفاق الهدنة الأخير وموقف إسرائيل

خط أحمر

كشف امجد الشوا مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، كواليس اتفاق الهدنة المقترح بين حركة المقاومة حماس وبين جيش الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا أن الاحتلال دائما مايرفض وقف إطلاق النار لارتكاب المزيد من المجازر والإبادة الجماعية عبر التجويع والقتل والحرق وتدمير المستشفيات.

وأضاف الشوا، في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، على قناة etc الفضائية، أن مقترح وقف إطلاق النار الاخير، مقترح أمريكي وموضع خلاف داخل إسرائيل، فضلا عن أنه مرفوضة من قبل نتنياهو الذي يريد استمرار العمليات.

وأكد أن هناك موقف دولي بدأ يتبلور لوقف العدوان والاعتراف بفلسطين خاصة بعد مجازر رفح ولكن الاحتلال مستمر في نفس جريمة الإبادة الجماعية بالرغم من توصيات محكمة العدل الدولية والجنائية الدولية بوقف العدوان وعدم ارتكاب جرائم حرب ومجازر .


وأشار الي أن إسرائيل لا تؤمن بحقوق الإنسان ولا بالديمقراطية ولا بعدالة ولا قضاء أو احترام للقوانين والاتفاقات الدولية وصنف منظمات إغاثية دولية مثل الأونروا بالمنظمات الارهابية، فضلا عن اوقف التعامل مع البنوك الفلسطينية في الضفة الغربية كعقاب لاعتراف دول أوروبية بفلسطين كدولة مستقلة.

غزة فلسطين طوفان الأقصى أخبار العالم خارجي أخبار مصر أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة