خط أحمر
السبت، 27 يوليو 2024 07:40 صـ
خط أحمر

صوت ينور بالحقيقة

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رئيس مجلس الإدارة محمد موسىنائب رئيس مجلس الإدرةأميرة عبيد

رياضة

عبدالجليل: أتمنى تتويج الأهلي والزمالك ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية

خط أحمر

تمنى محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، تتويج الأهلي والزمالك ببطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية في ظل الحالة السائدة حاليًا في الوسط الكروي المصري، مطالبا بضرورة فتح الباب أمام الجماهير لحضور مباريات دورة الترقي للدوري الممتاز.

وقال عبدالجليل في تصريحات تليفزيونية: "الواضح أن لاعبي الأهلي في حالة تركيز شديدة، والترجي بدأ يعود لمستواه بشكل واضح خلال الموسم الحالي بعد فترة تراجع كبيرة، رغم أنه لا يضم نجوم مثل السابق، لكنه يلعب بشكل جماعي، والفريق كتلة واحدة في الدفاع".

وأضاف: "الترجي كان في السابق لديه نجوم بحجم الهوني، لكن حاليا لا أرى نجم معين، وهذا أمر يخوف، الفريق التونسي يدافع بقوة وأصبح يعتمد على خطف هدف، وهو الأمر المقلق ويجب على كولر أن يحذر من ذلك".

وواصل: "من الصعب وجود شيكابالا ضمن قائمة الزمالك أمام نهضة بركان، في ظل إصابته، من الصعب أن يأخذ مكان لاعب سليم، لذلك أنا مؤيد لقرار جوزيه جوميز باستبعاده في ظل عدم جاهزيته التامة، وموضوع استلام الكأس من الممكن أن ينزل للملعب ويحمل اللقب حال الفوز به.. من الممكن وجوده في المعسكر لكن دخوله للقائمة أمر صعب بسبب الإصابة".

وتابع: "حسام حسن يجب عليه أن يلم الشمل في المرحلة الحالية، ويتعامل بشكل أفضل مع المحترفين والمحليين في المرحلة الحالية، وأتمنى من المدرب التزام الصمت في المرحلة الحالية".

وأشار إلى أن مصطفى شلبي أفضل لفريق الزمالك من وجود سامسون أكينولا أمام نهضة بركان المغربي، ويجب الاعتماد عليه حتى لو بـ"نصف رجل" فهو أفضل بكثير للفريق الأبيض، موضحًا أن الفريق المغربي لا يعتمد سوى على الكرات الطولية ولعب العرضيات من الجبهة اليمني، لكن الزمالك قادر على تحقيق اللقب.

رياضة مباريات أخبار الرياضة أخبار اليوم خط أحمر
قضية رأي عامswifty
بنك القاهرة
بنك القاهرة